عاجل.. اسطورة البرتغال يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد نكسة الخروج على يد أسود الاطلس

أعلن واحد من أساطير المنتخب البرتغالي اعتزاله اللعب الدولي وذلك على خلفية الخسارة من المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 وبرر ذلك بعدم قدرته على قياده منتخب بلاده للمضي قدمًا والبحث عن الكيفية التي يمكن بواسطتها حصد المونديال.

بيبي يعلن اعتزال اللعب الدولي بعد الخسارة من المغرب

عاجل.. اسطورة البرتغال يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد نكسة الخروج على يد أسود الاطلس

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بيبي مدافع المنتخب البرتغالي قد أعلن بالفعل نهاية مسيرته الدولية مع منتخب بلاده في اعقاب الخسارة على يد منتخب المغرب بهدف واحد مقابل لا شيء.

وودع رفقاء كريستيانو رونالدو منافسات بطولة كأس العالم على يد أبناء وليد الركراكي بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف النصيري في الشوط الأول وظل اللاعبون يدافعون عنه بإستماته حتى النهاية في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفي تصريحات تلفزيونية ادلى بها بيبي بعد المباراة اكد ان لقاء البرتغال والمغرب يعد المرة الأخيرة التي سيظهر فيها بقميص منتخب بلاده ولن يكون قادرًا على تمثيلهم في المحافل الدولية

ولم يكتفي بيبي بذلك الامر فحسب بل أنه اكد ايضًا أنه متعجب تمامًا من تولي حكم ارجنتيني إدارة المباراة على الرغم من تصريحات ميسي يوم امس عن التحيكم والمساواة.

يُذكر ان المنتخب المغربي قد نجح في الوصول للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم العربية وينتظر الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا.