شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022

أنتهت أحداث مباراة منتخب فرنسا الاول لكرة القدم ضد إنجلترا بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي كانت اليوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجارى على ستاد البيت المونديالي.

مباراة فرنسا وإنجلترا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم منتخب فرنسا بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبى المنتبخين الإندليزي والفرنسي من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة عشر من المباراة سجل اوريلين تشواميني الهدف الاول لصالح منتخب فرنسا بتسديدة قوية للغاية في شباك إنجلترا، وبعدها حاول منتخب إنجلترا من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل ولكن مر الوقت دون حدوث جديد لينتهى الشوط الاول بتقدم فرنسا بهدف دون رد.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم قطر 2022

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول منتخب إنجلترا باقحام عدد كبير من اللاعبين من اجل تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل والعودة إلى المباراة من جديد وفي الدقيقة الرابعة والخمسين من المباراة احتسب حكم الباراة ركلة جزاء لصالح منتخب انجلترا وتكفل بها هاري كين ليضعها بنجاح في شباك هوجو لوريس.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين سجل اوليفيه جيرو الهدف الثاني وهدف التقدم لصالح منتخب فرنسا بطريقة جميلة للغاية، وفي الدقيقة الرابعة والثامنين اضاع هاري كين ركلة جزاء لتنتهى المباراة بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا

وجاءت الاهداف على النحو التالي:

الهدف الاول لفرنسا

هدف انجلترا التعادل

الهدف الثاني لفرنسا