على خطى زكريا الوردي.. ثنائي الزمالك مهدد بالرحيل 

خلال الأيام القليلة الماضية تم فسخ تعاقد زكريا الوردي لاعب الزمالك المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بالتراضي، حيث قال أمير مرتضى أن زكريا الوردي يعاني من مشكلة نفسية منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي وشعوره بتحمله مسؤولية الخسارة.

وقال مرتضى منصور منذ قليل فى تصريحات إعلامية أن زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليتم فسخ عقده بالتراضي، مؤكدا انه من أحرف اللاعبين المغاربة، وكتن يتنافس على ضمه ناديي الوداد والرجاء وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك وفضل الانتقال للزمالك، متمنيا له التوفيق فى محطته المقبلة.

على الجانب الآخر، أكدت مصادر إعلامية أن ثنائي الزمالك مهدد بالرحيل على خطى زكريا الوردي، حيث أشار أن إدارة الزمالك لن تتردد فى فسخ تعاقد الثنائي سامسون أكينولا وابراهيما نداي في حال عدم تأقلمهما دخل صفوف القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح فى الفوز باكتساح على طلائع الجيش برباعيه دون رد فى لقاء الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز وذلك على استاد الكلية الحربية، ليرفع رصيده إلى النقطة الحاديه عشر فى المركز الثالث.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة فى الجولة المؤجلة من الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.