هالاند إفريقيا.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم صفقة سوبر في الشتاء

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير القادم، وذلك لتدعيم الصفوف خاصة وأن المارد الأحمر يركز على العودة لحصد البطولات هذا الموسم بعد السنة الصفرية الماضية والتي خسر فيها بطولة الدوري وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يحسم خلال الساعات المقبلة إمكانية ضم اللاعب السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم فريق المستقبل التونسي لضمه من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن دخل دائرة اهتمامات مسؤولي المارد الأحمر تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة لتدعيم خط الهجوم.

وكشفت التقارير الصحفية، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عرضت مهاجم فريق المستقبل الرياضي التونسي على المدرب السويسري كولر للتعاقد معه في الشتاء وقيده تحت السن لأنه يبلغ من العمر 19 عاما وهو هداف منتخب السنغال للشباب والاستفادة من هذه المنحة، حيث يتيح اتحاد الكرة 5 محترفين بالإضافة إلى لاعب تحت السن.

هالاند إفريقيا.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم صفقة سوبر في الشتاء
السنغالي بابا كار فاي المرشح للانتقال للأهلي

على جانب آخر يواصل الأهلي استعدادته لمواجهة نادي فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصريي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الموافق الـ 16 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، حيث يسعي المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد تصدره لبطولة الدوري بالعلامة الكاملة بعد الفوز في 6 مباريات متتالية برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة خلف الزمالك بفارق الأهداف الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

وكان الأهلي قد حقق بالأمس الاثنين فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين بدون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.