اتفرج ببلاش.. تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا بنصف نهائي كأس العالم

تقام اليوم مباراة في غاية الإثارة والتي تجمع بين المنتخب الأرجنتيني والكرواتي ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري، والمقررة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الليلة بين كرواتيا والأرجنتين في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم على قناة بي إن سبورت 1 ماكس، بالإضافة إلى القناة المفتوحة على النايل سات وكذلك قنوات بين سبورت 3 ماكس – bein Sports 3 Max، بين سبورت 4 ماكس – bein Sports 4 Max .

اتفرج ببلاش.. تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا بنصف نهائي كأس العالم
كرواتيا والأرجنتين

وتنقل شبكة قنوات الكأس القطرية مباراة كرواتيا والأرجنتن على القناة الأولى المفتوحة على النايل سات بالإضافة إلى قنوات المشفرة وذلك في ضوء الاتفاق مع بي إن سبورت المالك الحصري للبطولة، ويمكن للمشاهدين استقبال قناة بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات من خلال التردد 11054 أو 12604، بمعدل ترميز 27500، على استقطاب أفقي.

وكشفت مصادر داخل مجموعة بي إن سبورت، أنه سيتم إذاعة مباراتي نصف النهائي ومباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع عبر القناة المفتوحة، حيث تم إذاعة 19 مباراة حتى الآن على القناة المفتوحة ويتبقي 3 مباريات سيتم إذاعتها على القناة المفتوحة ليصل عدد المباريات إلى 22 مباراة وذلك في الاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وذلك من أجل إتاحة المشاهدة لكافة المشاهدين الغير مشتركين في الباقات المشفرة.

يذكر أن الأرجنتين نجحت في التأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على هولندا في مباراة ربع النهائي الماضية بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة والوقت بدل الضائع بهدفين لكل منتخب، في حين وصل المنتخب الكرواتي بالفوز على البرازيل بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.