حط أيده على الجرح.. كولر يحل أكبر أزمة في الأهلي قبل مباريات إفريقيا بهذه الصفقة

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المراكز التي تريد الدعم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها بشهر يناير القادم، حيث طالب الإدارة بتدعيم 4 مراكز وهي مركز الدفاع ومركز خط الوسط ومركز الهجوم ومركز الجبهة اليسري وذلك من أجل مواصلة النتائج الجيدة مع الفريق والعودة إلى منصات التتويج .

وطالب كولر الإدارة خاصة لجنة التعاقدات بالتعاقد مع صفقة هجومية قوية لتدعيم الخط الأمامي للشياطين الحمر بالتعاقد مع مهاجم يكون أجنبي مميز في الانتقالات الشتوية، وحسب التقارير فأن كولر مُصر على التعاقد مع مهاجم يكون مميز لعلاج أزمة إهدار الفرص المتكررة من قبل مهاجمي الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن غياب المهاجمين عن التهديف بالمعدل الطبيعي أمر مقلق ويضيع الكثير من جهود الفريق، وقد يكون له تأثير على مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

حط أيده على الجرح.. كولر يحل أكبر أزمة في الأهلي قبل مباريات إفريقيا بهذه الصفقة
كولر يحدد صفقات الشتاء

تفاصيل إصابة بيرسي تاو

على جانب آخر كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، موقف اللاعب بيرسي تاو بعد تعرض للإصابة أمس الاثنين خلال مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في الدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل واصل بها تصدره لبطولة الدوري بالعلامة الكاملة بـ 18 نقطة، حيث اشتكي اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموسم الرسمي للنادي الأهلي أن تاو خضع لإجراء بعض الفحوصات الطبية وأشعة لتحديد مدي الإصابة ومدة الغياب عن الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وخضع لأشعة سونار على العضلة صباح اليوم الثلاثاء بجانب بعض الفحوصات الطبية اللازكة لتحديد حجم الإصابة والبرنامج التدريبي الذي سيخضع له من أجل عودته من جديد لصفوف الفريق.