بعد رفض الأهلى الأول.. عرض جديد من الباطن السعودي لضم أفشة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي إدارة الباطن السعودي قدمت عرض جديد للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية لضم اللاعب محمد مجدي أفشة، وذلك بعد أن رفضت إدراة القلعة الحمراء العرض الأول بإعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بداية من شهر يناير القادم في الانتقالات الشتوية في مقابل 300 ألف دولار.

وأضافت مصادر مقربة من اللاعب، إن هناك رغبة قوية من إدارة نادي الباطن السعودية في الحصول على خدمات أفشة نجم الأهلي خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة وتم بالفعل تقديم عرض إلى القلعة الحمراء خلال الأيام الماضي ولكنها رأت أن العرض لا يرتقي لطموحات إدارة النادي الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، أن العرض الجديد المقدم إلى القلعة الحمراء وصلت قيمته نحو 350 ألف دولار، مع وضع بند إعادة الشراء بمبلغ مليون ونصف المليون دولار، وتم تقديم العرض عن طريق أحمد عرفة وكيل اللاعب، مشيرة إلى أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على 500 ألف دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي أو أي دوري آخر.

بعد رفض الأهلى الأول.. عرض جديد من الباطن السعودي لضم أفشة
محمد مجدي أفشة مطلوب في السعودية

وأشارت التقارير إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم بعد بشأن مصير رحيل اللاعب مجدي أفشة خلال الفترة المقبلة، وأن المفاوضات بين الطرفين ما زالت جارية ولم تتوقف بعد، حيث تنسق الإدارة مع المدرب السويسري مارسيل كولر من أجل حسم احتياجات الفريق إلى خدماته من عدمه.

على جانب آخر يواصل الأهلي استعداداته من أجل مواجهة نادي فيوتشر والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة السادس عشر من شهر ديسمبر في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في كافة المباريات بالمسابقة بالعلامة الكاملة في 6 جولات.