بسكويت جواه دولارات هدية.. البسكويت ده مليان فلوس.. تعرف علي التفاصيل الكاملة

البسكويت هو واحد من أكثر الوجبات الخفيفة المحببة للكبار والصغار ، وهناك العديد من المنظمات التي تنتج أنواعًا رائعة من الرولات ، وقد لا ينتهي يومنا دون تناول شيء منها ، بل خلال هذه الفترة الجديدة نوع آخر من اللفائف انتشر في مواقع التواصل الشخصية طويلة المدى ، وعلى وجه الخصوص ، هناك هدايا وهذا ما يحبه الأطفال ويجعلهم يعترفون به كثيرًا ، وقد تسبب هذا النوع من القوائم في مزيج غير عادي في وجهات اتصال غير رسمية طويلة المدى.

حيث يوجد نقود بداخله ، وقد تصل قيمة هذا النقد إلى 200 جنيه مصري ، ويقال أن فيه دولارات ، وانتشرت العديد من الإشاعات حول هذا الموضوع ، مما دفع الأفراد إلى الإقرار بشراء هذا العنصر. ومع ذلك ، ما هو الواقع فيما يتعلق بهذا ، هل هو صحيح أم أنه مجرد تقارير.

ما أنواع الهدايا التي توجد داخل كيس البسكوت

قبل الناس هذا النوع من البسكويت لأنه كان بسعر 2 ج.م، ولكن هل الأشياء الجيدة داخل الكيس موجودة بالفعل؟ وزعموا أنهم تلقوا 20 جنيهاً بينما زعم آخرون أنهم تلقوا 50 جنيهاً وزعم آخرون أنهم اكتشفوا نقوداً على شكل دولارات داخل باكو. التقط هؤلاء الأفراد صورًا لهداياهم وشاركوها على وسائل التواصل الاجتماعي.

دولارات ففي البسكويت
دولارات ففي البسكويت

هل هذه الهدايا والنقود حقيقية أم أنها مجرد دعاية غير مكلفة للشركة

في الواقع كل شيء هنا هو شكل من أشكال الترويج ، والمطلوب الوحيد هو أن لا يتجاوز الوزن الإجمالي للهدايا داخل هذا الصندوق خمسة جنيهات وأن يتم الترويج للمنتج بسهولة وبدون تحمل أي رسوم.