“اسعدي جوزك ودلعيه بالوصفة دي”.. هترجعي شباب من تاني عند وضع “القرنفل وزيت الزيتون” على جسمك قبل النوم.. جربيها بنفسك وهتبقى في عمر العشرين!!!

لا جدال أن زيت الزيتون من المواد الطبيعية الهامة والمعروفة منذ زمن بعيد بفاعليته الجبارة وخصائصه المفيدة للشعر والبشرة حيث يدخل في الكثير من وصفات العناية بالبشرة والجمال منذ القدم كما له فوائد مدهشة وخصائص علاجية للكثير من الأمراض الصحية المختلفة، والقرنفل أيضاً من الأعشاب الطبيعية الشهيرة متعددة الاستخدامات في الكثير من وصفات العناية بالبشرة والشعر لهذا عن مزج زيت الزيتون مع القرنفل نحصل على أكبر استفادة خاصة عند علاج مشاكل الشعر التي تعاني منها العديد من النساء والفتيات.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون للشعر

تعد هذه الوصفة من أكثر الوصفات السحرية والفعالة في التخلص من مشاكل الشعر من التساقط والبهتان والتقصف لما لها من مكونات طبيعية مفيدة ومغذية للشعر وفروة الرأس، حيث يزيد من نمو الشعر وكثافته ويقوي بصيلات الشعر مما يقلل من تساقطه لهذا تعتبر وصفة مثالية للحصول على شعر ناعم وكثيف مليء بالحيوية واللمعان حيث تمد الشعر بالعناصر الغذائية المفيدة من الفيتامينات والمعادن والكالسيوم والحديد كما أنها مضادة للبكتيريا والفطريات.

"اسعدي جوزك ودلعيه بالوصفة دي".. هترجعي شباب من تاني عند وضع "القرنفل وزيت الزيتون" على جسمك قبل النوم.. جربيها بنفسك وهتبقى في عمر العشرين!!!

خطوات تحضير وصفة القرنفل وزيت الزيتون لعلاج مشاكل الشعر

تساهم الوصفة في التخلص من خشونة الشعر وتقليل ظهور الشعر الأبيض حيث تحفز إنتاج المادة المسئولة عن تلوين الشعر، بالإضافة إلى تحفيز نمو بصيلات الشعر وعلاج التلف والتقصف مما ينتج عنه شعر صحي وناعم كالحرير، ولعمل هذه الوصفة كل ما عليك هو تحضير كمية مناسبة من زيت الزيتون المناسبة لشعرك مع إضافة القرنفل المطحون أو زيت القرنفل وندلك بها فروة الرأس جيداً وجميع أجزاء الشعر ونتركها لمدة 30 دقيقة ونغسل الشعر بعد ذلك.