“مفاجأة كبيرة هتخليك مستغرب اللي بيحصل”… مفاجأة من العيار الثقيل فجرها محي اسماعيل بخصوص رامز جلال!!!

معروف عن الفنان محي اسماعيل أنه جرئ وصريح بل وإنه متصالح للغاية مع نفسه ومع الحميع من حوله، ولذلك فالناس تعجب بشخصيته، ومن المنتظر أن يكون هناك برنامج من تقديمه هذا البرنامج هام للغاية ويساعدك في أن تتعرف على الكثير من التفاصيل، بل وإنك تشعر بالسعادة لكونك تستمتع بطريقة حكي الفنان محي اسماعيل وطريقة حواره الممتعة للغاية والتي تجعلك بالفعل سعيد.

محي اسماعيل عن رامز جلال ومقالبه

أكد الفنان محي اسماعيل عن كونه حزين للغاية من الفنان رامز جلال، حيث أنه يرى أن ما يقدمه في برامج المقالب فهو في غاية الخطورة.

"مفاجأة كبيرة هتخليك مستغرب اللي بيحصل"... مفاجأة من العيار الثقيل فجرها محي اسماعيل بخصوص رامز جلال!!!

وذلك لكونه يعرض من هو معه في البرنامج للخطر، فمن الممكن أن يكون الفنان مريض ولا يتحمل هذا المقلب، ومن الممكن أن يحدث له شيء.

فطالب محي اسماعيل رامز على أن لا يعرض أحد لهذه المخاطر، حيث أنه تعرض لموقف عندما استضافه في برنامجه قبل ذلك، أن القى به في البحر وأنه لا يعرف العوم، فكان من الممكن أن يغرق.

محي اسماعيل ورأيه في إلهام شاهين

أكد اسماعيل على كون الفنانة إلهام شاهين فنانة جيدة للغاية وتمثيلها جيد، ولكن مشكلتها أنها جريئة وآرائها هي التي تجعل الجميع من حولها يشنون معها هذه المعارك، ولكن من الناحية الفنية هي فنانة قوية ونصحها بأن تتخذ حذرها وتمسك في رأيها قليلًا.