“جهز الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 14 ساعة عن هذه المناطق اليوم الجمعة

تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي بإصدار تنويهات عاجلة في حال قيامها بقطع المياه عن أي منطقة حول الجمهورية، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع قد يستمر لمدة ساعات طويلة، وهذا حتى يتمكن كل المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات من تدبير احتياجاتهم وتخزين المياه بكميات كافية قبل دخول فترة الانقطاع.

انقطاع المياه لمدة 14 ساعة كاملة

قالت شركة مياه الشرب في محافظة أسوان، بأنها ستقوم بقطع المياه لمدة 14 ساعة كاملة عن أكثر من 12 منطقة على مستوى مدينة أسوان، وذلك للقيام بأعمال تركيب محابس وإصلاح بعض الأعطال الموجودة في خط مياه طرد محطة مياه جبل تقوق الرئيسية.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب في أسوان، فإن هناك عدة مناطق سوف تتأثر بهذا الإنقطاع، وهي:

  • منطقة صالح حرب وكورنيش النيل.
  • وسط البلد والحصايا
  • الشيخ هارون وأرض الجميلي وأطلس وطريق السماد.
  • السيل الجديد والسيل الريفي وبداية طريق الفنادق والبشارية.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسوان، فإن بداية الانقطاع سيكون عند الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر 2022، وحتى الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، أي أن الانقطاع سوف يستمر لمدة 14 ساعة كاملة.

وطالبت محافظة أسوان من كل المواطنين وأصحاب المخابز والجهات الخدمية المعنية بضرورة توفير احتياجاتهم من المياه وذلك قبل فترة الانقطاع المذكورة، وهذا مع تعهدها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في جميع المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء 125 من أي تليفون أرضي.