“هتحط زيت يعني تموت”… تحذير عاجل لا تقم باستخدام هذا الزيت نهائياً في الأكل فهو يعرضك للهلاك !!!!

يدخل الزيت في صناعه الكثير من الاطعمه والوجبات التي تقدمها ربه المنزل افراد اسرتها على مدار اليوم، ولكن هناك الكثير من التحذيرات التي يطلقها البعض من الأطباء بعدم تناول وضع بعد أنواع الزيت في الطعام نهائيا حيث يسبب هذا أنه كوارث ومخاطر صحيه لا تخطر على بال الكثير من ربات المنزل الذين يقومون باستخدام هذا الزيت.

مخاطر استخدام الزيت المستعمل

اعاده تدوير الزيت المستعمل كارثه صحيه

انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الأشخاص مجهولين الهويه الذين يجوبون شوارع القاهره والكثير من المحافظات يقومون بجمع الزيوت المستعمله، وتقوم المصانع التي توجد أسفل السلم بعمل اعاده تدوير لهذه الزيوت ووضع بعض المبيضات عليها ثم تعبئتها مره أخرى وبيعها على أنها صالحه للاستخدام.

وتسبب هذه الزيوت مجهوله المصدر أمراض خطيره للغايه منها يضعف عضله القلب حيث يعمل الزيت الذي يعاد تدويره على  سد الشرايين، وهو ما يؤدي إلى الاصابه بالجلطات الدمويه.

أيضا تسبب هذه الزيوت مجهوله الهويه في ضعف جهاز المناعه بسبب القيام بتبيض الأوساخ التي توجد في الزيت واعاده بيعه مره اخرى.

كما تسبب هذه الزيوت مجهوله المصدر الكثير من المشاكل الكلويه والتي تنتهي في الكثير من الأحيان بالفشل الكلوي.

تجعل الانسان عرضه للإصابة بمرض السرطان والكثير من الأمراض الخطيره الأخرى لذلك يجب تجنب القيام ببيع الزيوت المستعمله أو شراء الزيوت مجهوله المصدر التي توجد في الأسواق الشعبيه والكثير من السوبر ماركت.