“أنسى الفواتير ومرارها”.. عاجل الحكومة تقرر إيقاف فواتير الكهرباء والمياه والغاز بهذه الطريقة … وطريقة حديثة قريباً !!!!!

تتخذ الحكومه الفتره الاخيره العديد من القرارات المختلفه التي تهدف على الاعتماد على تطور التكنولوجي والوسائل الحديثه ضمن رؤيه الدوله في استبدال وسائل الدفع القديمه منها وسائل الدفع في فواتير الكهرباء والمياه والغاز على ان يحل مكانها الدفع الإلكتروني الذي أصبح من الوسائل السريعه التي توفر على المواطنين الوقت والجهد.

إلغاء فواتير الكهرباء والمياه والغاز

الحكومه تعتمد وسائل دفع جديده لفوازير الكهرباء والمياه والغاز

وفقا لما تم الاعلان عنه رسميا فقررت الحكومه المصريه تحت قياده رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي باعتماد طرق دفع الكترونيه لكل من فواتير الكهرباء والغاز والمياه بدلا من الطرق التقليديه بمرور المحصل والحصول الاموال مقابل الاستهلاك ليصبح متاح امام جميع المواطنين في جميع المحافظات على مستوى الجمهوريه القيام بالسادات تلك الفواتير من خلال الكثير من المنافذ الالكترونيه، وماكينات الصرف الآلي وغيرها من وسائل الدفع الالكترونيه التي أصبحت متاحه أمام الجميع.

كما أكدت المصادر الرسميه أنه قريبا سوف يكون متاح سداد الفواتير من خلال الكثير من المنافذ التابعه للبنوك كما تضمن هذه الفكره الغاء الايصال أو فاتوره الكهرباء الورقيه المعتاده والحصول على أخرى الكترونيه كما تقضي هذه الرؤيه الجديده على إبقاء أموال على المواطنين كما يحدث في الطرق التقليديه حيث سيقوم المواطن بسداد جميع القيمه الاستهلاكيه للفاتورة ما هو ما يضمن وصول الضرائب إلى خزانه الدوله بصوره مباشره على خلاف الطرق التقليديه التي يتم سداد الفواتير بها الفتره الحاليه وعلى مدار سنوات عديده.