احذر من هذا العلامات.. “5 علامات تدل انك مصابه بالسرطان ” 2%بس اللي يعرفوا العلامات دي .

 

في الآونة الأخيرة ، أصبح الكثير من أمراض النساء السرطانية منتشرًا للغاية ولا يعرف الكثير عن هذا السرطان. تهدف الدكتورة فالنتينا ميلانوفا ، طبيبة أمراض النساء ومؤسسة Daye ، وهي شركة صحية لأمراض النساء ، إلى معرفة الخطوط العريضة لأعراض السرطانات النسائية الخمسة الموجودة في المملكة المتحدة وأعراضها. من خلال هذا المقال سنتحدث عن أنواع السرطانات النسائية

 

وتابعت: “لأن الانتفاخ والبقع الدموي شائعان للغاية ، غالبًا ما تتجاهل النساء العلامات المبكرة الأخرى لسرطانات أمراض النساء ، مما يجعل العلاج أكثر صعوبة.

 

 

 

 

أنواع السرطان

أعراض سرطان المبيض

سرطان المبيض: قد تشمل العلامات الأخرى عدم الراحة في قاع الحوض ، والتبول المؤلم ، والضغط العام في الحوض ، والحاجة إلى التبول بشكل متكرر أكثر من المعتاد.

 

سرطان المهبل: سرطان المهبل هو نوع نادر من السرطان يحدث في المهبل – القناة العضلية التي تربط الرحم بالأعضاء التناسلية الخارجية. يحدث سرطان المهبل عادة في الخلايا التي تبطن سطح المهبل ، والتي تسمى أحيانًا قناة الولادة.

 

سرطان عنق الرحم: سرطان عنق الرحم هو نوع من السرطان يحدث في خلايا عنق الرحم ، وهو الجزء السفلي من الرحم الذي يتصل بالمهبل.

 

تشمل الأعراض الأخرى الشعور بالضغط في الحوض وإفرازات كريهة الرائحة.

 

سرطان الرحم: وهو نوع من السرطان يبدأ في الرحم. الرحم هو عضو مجوف على شكل كمثرى يقع في منطقة الحوض ، حيث ينمو الجنين.

 

سرطان الفرج: نوع من السرطان يظهر على السطح الخارجي للأعضاء التناسلية الأنثوية. الفرج هو منطقة الجلد التي تحيط بالإحليل والمهبل ، وتشمل البظر والشفرين. تشمل الأعراض الأخرى سماكة الجلد أو تغير لونه ، والبقع بين فترات الدورة الشهرية ، والنزيف المهبلي غير المنتظم.