رسميًا.. بي إن سبورت تعلن مباراتها الأخيرة في المونديال المنقولة على المفتوحة

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن المباراة المفتوحة التي تتولى نقلها على شاشتها المفتوحة وذلك خلال بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وهي التي تُختتم بنهاية يوم الاحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر لإسدال الستار على النسخة رقم 22 من المونديال تاريخيًا.

بي إن سبورت تعلن مباراتها الأخيرة في المونديال المنقولة على المفتوحة

ومن المُنتظر أن يقام اللقاء النهائي يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءًا على ملعب إستاد سوبر لوسيل وهي التي ستكون منقولة على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة

وسبق وأن اكدت مجموعة القنوات القطرية انها ستنقل 22 مباراة مجانًا على القنوات المفتوحة مجانًا وبدون تشفير لكافة جماهير كرة القدم العربية والجماهير بالشرق الاوسط ودول شمال افريقيا.

وبالفعل تم نقل 21 مباراة على القناة المفتوحة كانت آخرها المواجهة النارية التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي وهي التي حسمها الديكة بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذا لن تكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المغرب وكرواتيا التي تجمع بينهما يوم غدًا السبت مذاعة على بي ان سبورت المفتوحة بسبب الصدام مع القناة المغربية الارضية التي رفضت كافة المحاولات لبثها كونها حصلت على حق البث الحصري والمباشر عبر قناتها الفضائية بالمغرب ولضمان التسويق الناجح لها.

يُذكر أن النسخة الحالية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 قد تم بيع حقوق البث الحصري والمباشر لها لنحو 79 قناة تابعة لمختلف الهيئات الوطنية