مين متصدر؟ جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023 بعد تعادل الأهلى اليوم مع فيوتشر

تعادل الأهلى اليوم مع فيوتشر كان له مردود كبير على جدول ترتيب الدوري المصري بالأخص أن النسر الأحمر يعتبر المرشح الأول على اللقب ولكن الزمالك تمكن من تصحيح المسار خلال الفترة الأخيرة وحقق النقاط الثلاث فى تلك الجولة والحال ذاته ينطبق على فريق بيراميدز الذى تفوق على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف وحيد.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023 بعد تعادل الأهلى

يتصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023 برصيد 21 على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي اليوم أمام فريق فيوتشر الذى سجل هدف قاتل فى الدقائق الأخيرة فى مرمي محمد الشناوى الحارس المخضرم الذى لا يعيش أفضل أحواله منذ الموسم الماضي.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023 بعد تعادل الأهلى
جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023 بعد تعادل الأهلى

الأهلى وصل إلي النقطة التاسعة عشر بفارق نقطتين عن نادى الزمالك الذى حقق اليوم فوز قاتل على حساب فريق البنك الأهلى وذلك جعل الضغوط تزداد على رجال مارسيل كولر فى مباراة فيوتشر  التى كان يعتبرها البعض الإختبار الأشرس للمدرب السويسري الذى قدم اوراق إعتماده للجماهير الحمراء منذ حصده لقب كأس السوبر المصري على حساب نادى الزمالك.

مباراة الأهلى وفيوتشر اليوم

مباراة الأهلى وفيوتشر القادمة خاضها مارسيل كولر بالقوة الضاربة بوجود بعض التعديلات ولكن التعديل الأهم هو الإعتماد على مجدى أفشة وذلك جاء على حساب المهاجم البرازيلي سافيو الذى لم يظهر بالصورة المطلوبة أو المتوقعة فى مباراة الإتحاد السكندري والتى جمعت بين الفريق الأحمر وممثل إسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة.