“ضاع عمرنا واحنا مش عارفين “.. احذروا سلق البيض بهذه الطريقه الشائعه..طريقه تدمر الكبد ويسبب الوفاه

يعمل البيض بدور مهم في هذا كون حيث يعد البيض من العناصر الغذائيه الاساسيه في حياه الانسان لان البيض بكل بساطه يمد الانسان بالطاقه والصحه ويجعل الجسم مليء بالحيويه والنشاط والصحه والعافيه ويحتوي القيمه الغذائيه للبيض على بروتين طبيعي والكالسيوم والفتيات والتي يحب الجميع تناول وجبه البيض في الفطور ويدجل البيض اعداد الجميع من الاكلات اللذيذه ويدجل في الكثير من الوصفات المتنوعه ولكن هناك خطأ يقع في معظم الناس عند طهي البيض قد يؤدي الي نهاية حياتك نعم فعدنا طهي البيض بشكل خطأ فانه يصبح ضار ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم على كيفيه طهي البيض بشكل صحيح.

الطريقه الصحيحه لسق البيض والاستفاده منه:

والان البيض يمنحنا الكثير من الكالسيوم والمعادن والفيتامينات لذالك من ان نقوم بسلق البيض بشكل صحيح حتي يمكن الاستفاده من البيض المسلوق ويمد جسمك بالحيويه والنشاط والصحه والعافيه وسوف نوضح لكم الطريقه الصحيحه لسق البيض.

●نقوم اولا بغسل البيض بالماء جيدا الإزالة الاتربه المعلقه علي البيضه وتصبح البيضه نظيفه من اي شيء ولكن احصر عند غسل البيض اغسل البيضه برفق وحظر حتي لا تنكسر منك وتقضي عليها.

●ثم عليك بعد ذلك ان تضع البيضه في وعاء به ماء احظر عند وضع الماء احرص علي ان تقوم بميلئ الوعاء الي الاخر حتي الأحرف.

●اتركه يغلي لمده لا تقل ولا تزيد عن عشر دقائق واحرص علي المده حتي لا تكون البيضه مازلت نيه او تغلي حتي تنكسر البيض في الماء احصر علي مده الوقت.

●ثم بعد ذلك تقوم بوضع القليل من الملح في الماء مع البيض الان الملح يجعل قشره البيض قويه ولا تنكسر بسهوله وهذا هو السبب السحري.

●وعند اتمام ومرور الفتره الزمنيه وهيا العشر دقايق نقوم بعدها بغلق النار ونترك البيض حتي يبرد نسبياً ونقوم بتقشير البيض وتقديمه كاحسن اكل والاستفاده من طبق البيض وبهذه الطريقه نتمكن من الحصول على القيمه الغذائيه للبيض كامله.