معرفش حاجة.. تعليق صادم من كولر على إضاعة أفشة ركلة الجزاء أمام فيوتشر

علق مارسيل كولر على إضاعة محمد مجدي أفشة ركلة الجزاء التى حصل عليها الأهلى خلال مواجهة فيوتشر والتى لم يتمكن خلالها رجال المدرب السويسري فى الوصول إلي النقاط الثلاث على الرغم من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة الثانية والثلاثين عن طريق حسين الشحات.

تعليق صادم من كولر على إضاعة أفشة ركلة الجزاء

أكد مارسيل كولر أن أفشة ليس من ضمن المتواجدين فى ترتيب منفذى ركلات الجزاء وأضاف على معلول النجم الدولى التونسي هو المتخصص الأول ومن ثم عمرو السولية لاعب وسط الميدان الذى كان يتواجد ضمن التشكيل الأساسي والحال ذاته ينطبق على الظهير الأيسر.

مارسيل كولر أكد على عدم علمه بالسبب الذى جعل أفشة يقوم بتنفيذ ركلة الجزاء فى مباراة فيوتشر والتى فقد خلالها النادى الأهلى نقطتين فى غاية الأهمية ولكنه مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري بفارق نقطتين عن نادى الزمالك الذى حقق الفوز فى تلك الجولة على حساب البنك الأهلى فى الدقائق الأخيرة بهدف سجله يوسف أسامة نبيه اللاعب الشاب.

أفشة
أفشة

الأهلى خاض مباراة فيوتشر بالقوة الضاربة بإستمرار وجود على معلول الظهير الأيسر فى التشكيل الأساسي للمباراة الثانية على التوالي بعدما أن تألق أمام الإتحاد السكندري فى الجولة الماضية ولكن كولر قرر الإستعانة بأفشة على حساب سافيو اللاعب البرازيلي الذى جلس على مقاعد البدلاء.