بقرار جريء.. الأهلي يحسم موقف رحيل نجم الفريق

تعمل إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب بالتنسيق مع لجنة التخطيط على حسم ملف اللاعبين الراحلين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد منافشة احتياجات المدير الفني مرسيل كولر في ميركاتو الشتاء، وكذلك تحديد اللاعبين الراحلين.

حسم رحيل نجم الأهلي

الإعلامي محمد شبانة كشف في تصريحات إعلامية أن إدارة النادي الأهلي تقترب من الموافقة على رحيل نجم الفريق محمد مجدي أفشة بعد وصول عروض احتراف خارجية للحصول على خدمات اللاعب المميز.

ووصلت أفشة عروض احترافية عديدة خلال الفترة الأخيرة بعضها من الدوريات الأوروبية وعروض أخرى من الدوري السعودي، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة مع النادي الأهلي يشكل منتظم.

الإعلامي محمد شبانة قال خلال تصريحاته أن زيادة المقابل المادي المعروض من نادي الباطن السعودي يعجل من رحيل محمد مجدي أفشة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

انتقال أفشة

حيث أوضح أن المقابل المادي السابق المعروض كان 300 ألف دولار للحصول على خدمات أفشة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لكن النادي الأهلي طلب زيادة المبلغ المعروض، وبالفعل هو ما حدث ووصل المبلغ المحدد لإتمام الصفقة لنحو 500 ألف دولار.

يذكر أنه سيكون في عقد انتقال أفشة إلى الباطن السعودي بند يتيح انتقال اللاعب بشكل نهائي مقابل مليون ونصف مليون دولار إذا ما وافق النادي الأهلي على ذلك.