عقوبة تاريخية.. الخطيب يتخذ «قرار غير متوقع ضد أفشة» بعد إضاعة ركلة الجزاء

قرر محمود الخطيب إتخاذ قرار ناري ضد نجم الفريق محمد مجدي أفشة الذى قرر تسديد ركلة الجزاء فى المواجهة التى جمعت بين الأهلى وفيوتشر ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام المصري والتى لم يتمكن خلالها النسر الأحمر من الوصول إلي النقاط الثلاث على الرغم من تقدمه بالهدف الأول عن طريق حسين الشحات.

الخطيب يتخذ قرار غير متوقع ضد أفشة

قررت إدارة النادى الأهلى إتخاذ قرار ناري بفرض عقوبة على اللاعب محمد مجدي أفشة على حسب لائحة الفريق بالأخص أن اللاعب الشاب ليس من ضمن اللاعبين المتخصصين فى تنفيذ ركلات الجزاء ولكن على الرغم من ذلك قام بتسديد الركلة التى حصل عليها النادى الأهلى فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

الأهلى مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري على الرغم من تعادله الإيجابي مع فريق فيوتشر بنتيجة 1-1 ولكنه يحافظ على الصدارة بفارق نقطتين فقط عن فريق الزمالك الوصيف الذى تمكن  من مواصلة نتائجه الإيجابية والمميزة تحت قيادة مديره الفني فيريرا على الرغم من وجود إنتقالات جماهيرية كبيرة للمدرب المخضرم.

أفشة
أفشة

جدير بالذكر أن محمد مجدى أفشة جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة الإتحاد ولكن ظهور سافيو بصورة سيئة أمام الفريق السكندري جعل كولر يتخذ قرار بإعطاء فرصة المشاركة الأساسية لنجم إنبي الاسبق فى مباراة اليوم أمام فيوتشر ولكنه لم يظهر بالصورة المتوقعة.