حادثة صدمت الملايين!! .. مش هتصدق ماذا حدث لتلك العروس الكويتية في ليلة زفافها وكان سبباً في دخولها للعناية المركزة .. الفرح انقلب غم

ليلة الزفاف هي ليلة العمر التي تعتبر هي البداية لحياة أخرى ويتمنى العروسين قضاء العمر سويًا، ويبدأ تجهيز العروسين ليوم الزفاف قبل الميعاد لاستقباله في أبهى صورة، ويريد كلاهما توثيق هذا اليوم للذكرى الخالدة، وقد قررت عروسة كويتية توثيق يوم الزفاف من بدايته حتى نهايته، وبدأت في توثيق اللحظات الخاصة بينها وبين زوجها في إحدى غرف الفندق الذي قضى به العروسين هذه الليلة، ولكن لم يخطر ببالها قط أن هذا اليوم سينقلب إلى جحيم، وتجد نفسها وزوجها في فيديوهات ومقاطع ساخنة ومنتشرة على جميع مواقع التواصل.

حقيقة انتشار فيديوهات العروسة الكويتية

بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ليلة الزفاف لعروسة كويتية داخل أحد الفنادق الكبرى، والذي أثار ضجة كبيرة، بدأت الشرطة الكويتية في البحث حول تلك الواقعة، وتم إكتشاف الحقيقة وأنه بعد إنتهاء حفل الزفاف قرر العروسين قضاء ليلة العمر داخل الفندق وقررت العروس توثيق هذه الليلة من خلال كاميرة تصوير خاصة بها، وفي اليوم التالي وبعد مغادرة الفندق اكتشفت الزوجة نسيان الكاميرة داخل الفندق، وقد قام أحد العاملين بالفندق بإيجاد الكاميرا ونشر ما بها على مواقع التواصل.

حادثة صدمت الملايين!! .. مش هتصدق ماذا حدث لتلك العروس الكويتية في ليلة زفافها وكان سبباً في دخولها للعناية المركزة .. الفرح انقلب غم

عقوبة المتسبب في الواقعة

أكدت السلطات الكويتية عن وقوع أصعب عقوبة على عامل الفندق لعدم احترامه لخصوصية النزلاء ونشرها على مواقع التواصل وتسبب في حدث فضيحة للعروسين في أول يوم في حياتهما الزوجية، وأو قرار تم أخذه من قبل إدارة الفندق  هو طرده من الفندق وتقديمه للشرطة الكويتية لتحري الواقعة واتخاذ اللازم.