بعد التعادل المخيب أمام فيوتشر.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

سيطرت حالة من الحزن على جمهور الأهلي، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم مع نادي فيوتشر أمس الجمعة في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام بهدف لكل فريق، حيث لم يستغل الأهلي النقص العددي للمنافس منذ الدقيقة 23 من المباراة واكتفي بهدف وحيد ليتعادل فيوتشر في الدقائق الأخيرة.

وشهدت المباراة إضاعة اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي ركلة جزاء بعد إصرار لتسديدها على الرغم من وجود علي معلول المنفذ الأول لها، ليفقد المارد الأحمر أول نقطتين في سباق الدوري بعد سلسلة من الانتصارات في المباريات الماضية وصلت لـ 6 جولات على التوالي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

وقرر المدرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات ليعود الفريق إلى التدريبات غدا الأحد، استعدادا إلى المباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل 20 من شهر ديسمبر الجاري، على استاد برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في حساب الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

بعد التعادل المخيب أمام فيوتشر.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو بالدوري

وتكون المباراة منقولة من خلال قناة أون تايم سبورتس على النايل سات صاحبة حقوق البث والرعاية للدوري المصري والبطولات المصرية في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة في مصر.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الثلاثاء المقبل أمام فاركو وهو ما زال في المركز الأول برصيد 19 نقطة من فوز في 6 مباريات وتعادل وحيد، بفارق نقطتين عن المنافس التقليدي له وهو الزمالك والذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة بعد فوزه أمس على البنك الأهلي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ويأتي غزل المحلة في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.