“إحذر كويس جدًا “.. عمرنا ضاع وإحنا بنحطه في المكان الغلط خبير تكنولوجي يقوم بالكشف عن وضع جهاز الراوتر للحصول على قوة إشارة ممتازة

إن الواي فاي هو مصدر الإنترنت في الكثير من المنازل لأنه يوفر شبكة جيدة أفضل من إستخدام بيانات الهاتف وذلك بالإضافة إلى توفير أفضل شبكة وايضاً إنخفاض سعر الباقة وذلك بمقارنة جودة الإنترنت التي يقدمها الواي فاي والآن أصبح الواي فاي أكثر انتشاراً وشيوعاً في المنازل ويستخدم الكثير من الأشخاص لأنه يدخل في العديد من المجالات والوظائف التي تحتاج إلى وجود إنترنت بشكل دائم وذلك لأن الإنترنت يقوم بتوفير جميع المعلومات التي قد يبحث عنها الجميع وسوف نعرف بعض المعلومات في هذا المقال.

ما هي المشكلات التي تبطئ شبكه الواي فاي؟ 

  • هناك الكثير من الأشخاص الذين يواجهون بعض المشاكل في سرعة الإنترنت والتي ترجع إلى الكثير من العوامل التي سوف نشرحها لكم وذلك من خلال طيار الهواء شديد السرعة  يعمل على إعاقة وصول إشارات الإرسال واستقبال الراوتر مما يؤثر على قوة شبكة الإنترنت بشكل كبير جداً وذلك يعمل على إنقطاع الشبكة بشكل نهائي. 
  • إنخفاض مستوى الراوتر بالنسبة لباقي الأجهزة الموجودة داخل المنزل فإنه يعمل على تعطيل إرسال وإستقبال الإشاره وذلك مما يؤثر على شبكه الواي فاي. 
  • أسلاك توصيل متهالكة هي أحد أهم الأسباب التي تعمل على انخفاض شبكه الواي فاي وضعفها بشكل ملحوظ وقد تنقطع هذه الأسلاك شبكة الواي فاي بشكل كلي. 

اماكن جهاز الراوتر

ما هي الخطوات التي يجب مراعاتها عند وضع الراوتر؟ 

  • يجب الإبتعاد عن الأجهزة التي تعمل بالإرسال والاستقبال مثل أجهزه الراديو لأنها تعمل على تشويش إستقبال الراوتر للتردد الخاص به. 
  • البعد عن الأعمدة الخرسانية لأنها تحجب الموجات الخاصة بالراوتر بشكل نهائى.