مش هسيب حقي.. كارلوس كيروش يتوعد اتحاد الكرة المصري والسبب مثير !!

فجر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في أنه سيواصل ملاحقة الجبلاية وقد يصل به الأمر إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” وذلك بسبب ما حدث له على خلفية توليه مهمة تدريب الفراعنة.

كيروش يلاحق اتحاد الكرة المصري بسبب مستحقاته المتأخرة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البرتغالي كارلوس كيروش قد استقر بالفعل على تقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب عدم حصوله على كافة مستحقاته المالية لدى الجبلاية.

وسبق وأن رحل كيروش عن تدريب المنتخب المصري عقب فشله في الوصول لإتفاق مع الاتحاد المصري بخصوص المستحقات المتبقية له وهي التي تمثلت في المكافآت الخاصة بالوصول لبطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من وصوله للدور النهائي قبل الخسارة على يد المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي تصريحات صحفية ادلى بها كيروش قال انه لم يتحصل بعد على المستحقات المتبقية والمكافآت التي كانت متواجده في العقد المبرم بين الطرفين بجانب أن مساعديه لم يتحصلوا أيضًا على رواتبهم على الرغم من وجود مجموعة من الوعود التي حصل عليها ولم تُنفذ.

وأنهى كيروش تصريحاته أنه لن يكون متسامح مرة أخرى مع أعضاء اتحاد الكرة وبالاخص انه لم يلاحظ في تعامله معهم أي من انواع الامانة او الاحترام ولا يمتلك الآن أي من الخيارات سوى تقديم شكوى في الاتحاد الدولي للحصول على كافة مستحقاته.