لعبة كبيرة بتتلعب.. تحذير عاجل من ميدو حول إقصاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية

حرص أحمد حسام ميدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على توجيه رسالة عاجلة لإدارة النادي الأهلي حيث حذر في رسالته من الإطاحة بالمارد الأحمر وذلك من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في شهر فبراير القادم.

تحذير عاجل من ميدو حول إقصاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية

لعبة كبيرة بتتلعب.. تحذير عاجل من ميدو حول إقصاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر ميدو تغريدة قال فيها :” في game كبير بيتلعب دلوقتي زي ماقولتلكم امبارح إن الرجاء يشارك بدل الأهلي في كأس العالم للأندية وان شاء الله هدافع عن حقوق الأهلي حتى اخر لحظة في حقه في المشاركة في البطولة الأهلي هو الأحق بالمشاركة وأي حاجة هتحصل غير كده تبًقى بجاحة رسمي من الفيفا«.

رئيس نادي الرجاء المغربي عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

وفي نفس السياق خرج رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز البدراوي في تصريحات صحفية مؤكدًا أنه يتشبث بحق فريقه في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية وهي التي ستقام في العاصمة المغربية كوننا فريق البلد المنظم”.

وتابع :” أحقية ترشح أي من الفرق الأخرى للمشاركة بدلًا منا أمر غريب للغاية حتى وإن كان وصيف النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ويقصد هنا النادي الأهلي”.

ومن المُنتظر أن تقام النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية بداية من واحد فبراير وتنتهي بنهاية يوم الحادي عشر من الشهر ذاته”.