عقب واقعة أفشة.. حقيقة تمرد لاعبي الأهلي ضد كولر

فجر علاء ميهوب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص حقيقة تمرد لاعبي المارد الأحمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب التعادل مع فيوتشر خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الجمعة على ملعب إستاد وي السلام.

حقيقة تمرد لاعبي الأهلي ضد كولر

وسبق وأن خسر المارد الأحمر نقطتين في سباق الصدارة وذلك بعد أن فشل في تحقيق الفوز على فريق نادي فيوتشر الذي لعب من الشوط الاول بعشرة لاعبين عقب خروج عمر كمال عبد الواحد مطرودًا بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب التدخل العنيف على واحد من نجوم القلعة الحمراء.

وسجل حسين الشحات هدف الأهلي في تلك المواجهة بينما اقتنص عبد الكبير الوادي هدف التعادل لأبناء علي ماهر على الرغم من ان محمد مجدي افشة قد اضاع ركلة جزاء في الوقت القاتل كانت من المُمكن أن تهدي النقاط الثلاثة للمارد الأحمر.

وخلال تواجده مع علاء ميهوب في برنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر مع مهيب عبد الهادي قال :” لا يوجد انقسام بداخل غرفة ملابس النادي الأهلي ضد السويسري مارسيل كولر وتسديد افشة لركلة الجزاء لا يعد سوى تصرف فردي خاطئ وتم معاقبة اللاعب عليه فورًا”.

وأوضح ميهوب :” كولر يدرس بالفعل إستبعاد أفشة من مباراة فاركو القادمة في بطولة الدوري وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة القادمة”.