ممنوع دخول غير المتزوجين.. حتى لو عمرك فوق 60 سنه ضعى زيت الزيتون والموز على هذا المكان ولم تصدقي النتيجه بعينك ..إكتشاف رهيب

ترغب كل فتاة أن تحافظ على أنوثتها وجمالها من خلال إستخدام وصفات ومستحضرات تجميل تجعلها طول الوقت جميلة وجذابة و يملكون مظهر لائق، وأهم ما يميز جمال كل فتاة عن الأخرى هو جمال ونعومه شعرها، لذلك نجد أنهم يستخدمون وصفات طبيعية للحفاظ على جمال البشرة والشعر لان الشعر هو عنوان زينة المرأة، ولكن تتعرض كثير من الفتيات لمشاكل عديدة لشعرها فسوف نتعرف في هذا المقال على وصفة الموز وزيت الزيتون لعلاج مشاكل التساقط والخشونة والفراغات وضعف النمو في شعر المرأة.

وصفة زيت الزيتون مع الموز لعلاج مشاكل الشعر

يعتبر خليط الموز مع زيت الزيتون أفضل الماسكات الرائعة للشعر بسبب احتوائه على فوائد عظيمة تساعد على حل مشاكل الشعر مثل التلف وملء الفراغات والخشونه والتقصف والتساقط ، وإليكم مكونات وخطوات تحضير هذه الوصفة الرهيبة:

خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون والموز للشعر 

  • في البداية عليك تجهيز اثنين موزه صغيره الحجم بعدها تقشير ووضع الموز في اناء صغير لكي تقومين بـ هرسه بالشوكة جيدا لإضافة ثلاث معالق من زيت الزيتون عليهم.
  •  بعد ذلك خلط كل هذه المكونات جيدا حتى يخرج معك خليط لين يسهل توزيعه على الشعر مع مراعاة فرد الخليط من الجذور حتى الأطراف لمدة اثنين ساعه .
  • ومن ثم نقوم بشطف الشعر بالماء النظيف والشامبو الموجود لديه.
  •  مع الاستمرار على تنفيذ هذه الوصفة لحل جميع مشاكل الشعر المزعجة.