كولر حسمها.. الأهلي يرد على طلب موسيماني بضم بيرسي تاو

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حسم الموقف النهائي من رحيل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب، بالإضافة إلى طلب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي والقلعة الحمراء سابقا بضم اللاعب.

وطالب موسيماني مدرب أهلي جدة بالتعاقد مع بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل العودة للدوري الممتاز من جديد بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى العام الماضي، وكشفت صحيفة سبورت السعودية أن موسماني طالب تاو بالاسم لتعويض رحيل الجامايكي لويس غرابان الذي فسخ عقده من النادي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الأهلي المصري ردت على اهتمام موسيماني أنه لا تفريط في خدمات بيرسي تاو بسبب اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بوجوده وغير مسموح التفريط فيهم ضمن اللاعبين الأساسيين في الفريق، وسيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة.

وكان الجنوب إفريقي بيرسي تاو قد سجل مع الأهلي هدفين في الموسم الحالي قبل أن يتعرض للإصابة الأسبوع الماضي بتمزق في العضلة الخلفية ويغيب لمدة شهر عن الفريق.

كولر حسمها.. الأهلي يرد على طلب موسيماني بضم بيرسي تاو
كولر يتمسك باللاعب بيرسي تاو

عقوبة من كولر على لاعبي الأهلي

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر عقاب لاعبي المارد الأحمر أمام فريق فيوتشر في المباراة الماضية بهدف لكل فريق خاصة وأن الفريق المنافس يلعب ناقص لاعب منذ الدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول، حيث رفض كولر رحيل اللاعبين بشكل منفرد بعد المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

وأمر كولر سيد عبد الحفيظ أن يعود جميع اللاعبين في حافلة الفريق للاجتماع معه في ملعب التتش بالجزيرة، وعقد معهم جلسة مطولة داخل قاعة المحاضرات بملعب مختار التتش عقب المباراة، وحذر السويسري جميع اللاعبين من تكرار ما حدث أمام فيوتشر من إهدار فوز ثمن بعد التعادل الإيجابي.