ازاي ضاعت حياتنا منعرفش السر ده ؟؟ .. ميزة سرية في “الدباسة” لا تخطر علي بال العفريت !! جربها حالًا

الكباسة أو الدباسة لها مميزات وأهمية كبيرة جداً وليس فقط الفوائد الروتينية التي اعتدنا عليها مثل تجميع الأوراق المهمة معا حيث إذا كنت لا تمتلك دباسة فإنك تطلب من شخص آخر لديه دباسة يقوم بهذا الأمر ولكن يوجد مميزات أخرى للدباسة بالإضافة إلى تجميع الأوراق وسوف نقدم لكم هذه الميزة الآن في هذا التقرير.

الدباسة أو الكباسة…

تم توضيح فوائد أخرى للدباسة في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ويجب عليك معرفتها لتسهيل عليك بعض الأمور وتستهلك وقت أقل ومن وصف الدباسة نجد أنه يتم تجميع الأوراق من خلال الدبابيس المصنوعة من المعدن حيث تكون موجودة في الدباسة من الداخل من خلال ثقبين موجودين أعلى الكباسة بالإضافة إلى وجود ثقبين أخرين من الأسفل حتى يتم تجميع الأوراق بطريقة سهلة ويمكن فكه بسهولة مرة أخرى إذا احتجت ذلك.

استخدام الدباسة أو الكباسة

  • يوجد استخدام آخر للدباسة بالإضافة إلى أنها تستخدم في تجميع الأوراق حيث يمكن التحكم في اتجاه تحريك الأوراق من اليمين إلى اليسار والعكس وسهولة تحريكه وظهور الأوراق واضحة بالإضافة إلى إمكانية إزالة الدبوس مرة أخرى إذا كانت الأوراق غير منظمة أو تم تجميعها بالخطأ وكل ذلك دون إتلاف للأوراق.

  • يمكن أيضًا استخدام الدباسة أو الكباسة في أوقات الطوارئ مثل إذا ُقطعت الثياب خارج المنزل خلال مسمار السيارة مثلاً يمكن استخدام الدباسة في ست القطع لحين العودة إلى المنزل.

  • يوجد دباسة متخصصة في تدبيس الخشب فهي تستخدم في عمل إطارات وتثبيت المفارش على الخشب بكل سهولة.