تبقي كارثة لو موجودة علي تليفونك !! .. هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر.. بيتجسسوا عليك وعارفين كل حاجة عنك

في هذا الوقت الجاري صارت التكنولوجيا من الأشياء الضرورية جداً في كافة الأماكن والأوقات، وبالتحديد الهاتف الذكي حيث يتم استعماله بصورة دائمة بفضل مميزاته العديدة التي تسهل علينا الكثير من الأعمال الضرورية، كما أصبحت التطبيقات التي يمكنك تنزيلها للهاتف يتم تحديثها بصورة مستمرة حتى أصبح للجميع بإمكانه العمل من خلال الإنترنت، والعديد من المهام الضرورية أيضاً، ولكن بعد كل هذه الميزات يوجد مجموعة من الأشياء التي تلحق بنا بالضرر فيمكن لعدة تطبيقات محملة على الهاتف أن يتم مراقبتك عن طريقة وسرقة جميع حساباتك، فيجب عليك العلم بتلك البرامج حتى تتخلص منها في حال تواجدها على هاتفك، كما حذرت العديد من الشركات من تنزيل البرامج الغير معروفة حيث يتم اختراق أنظمة الأندرويد بطريقة كبيرة في هذا الوقت.

ما هي البيانات التي يتم سرفتها من هاتفك

من الممكن أن يتم مراقبة هاتفك المحمول والتعرف على جميع بيانات الشخصية ومعلوماتك الضرورية بطريقة فعالة وبسيطة، ومن أبرز الأشياء التي يقومون بسرقتها هي أكواد بي اي ان وكذلك أيضاً الأرقام السرية التي تمكن السارق من التعرف على كافة البيانات الخاصة بك.

هل تتواجد تطبيقات الاختراق على متجر بلاي

بالطبع تتواجد كافة البرامج التي تساعد على الاختراق في متجر التطبيقات والتي يمكن لأي شخص تنزيلها على هاتفه بكل بساطة وسرقة البيانات السرية من الهواتف، ومن أبرز هذه التطبيقات ما يلي.

  • تطبيق lucky

  • تطبيق simple clean

  • تطبيق crypt oUtils

كما بعد معرفة حقيقة هذه التطبيقات تم إزالتها مباشرة من المتجر.