للمتزوجين فقط.. حتى لو كان عمرك فوق الـ70 سنه ضعي زيت الزيتون والموز على هذا المكان وستحصلين على نتائج مذهلة

امن الأمور التي تشغل حيز كبير جدا من تفكير النساء هو المحافظة على جمالهن والتمتع بجاذبية ونضارة، ومن أجل ذلك تبحث السيدات عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ومحركات البحث عن الوصفات الطبيعية المذهلة ذات التأثير السحري والغير مكلفة وخاصة الوصفات التي تتواجد مكوناتها داخل المنزل، ومن خلال الأسطر القليلة القادمة نعرض لكم طريقة عمل خلطات ووصفات طبيعية لحل مشاكل الشعر من البهتان والتساقط، وإكسابه نعومة وحيوية وجمال، تابعي المقالة إلى النهاية.

وصفة زيت الزيتون مع الموز

ومن أفضل الوصفات الطبيعية التي تغذي الشعر وتكسبه حيوية هي وصفة زيت الزيتون مع الموز، وذلك لإحتوائه مكونات مغذية ومفيدة لا غنى عنها، ويعد زيت الزيتون أحد الزيوت السحرية المشهورة بمفعولها السحري والتي تدخل في العديد من الوصفات الطبيعية والتي تحتوي على مواد غذائية مفيدة جدًا تحافظ على نعومة ولمعان الشعر، ويتميز خليط زيت الزيتون مع الموز بالفوائد المذهلة حيث تعالج الشعر وتحميه من التساقط والتلف والتقصف.

خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون والموز للشعر

  • نقوم في البداية بجلب ثمرتين من الموز ومن ثم نقوم يتقشيرهما ووضعهم داخل اناء، ومن ثم هرسه جيدًا.
  • ومن ثم نقوم بإضافة زيت الزيتون على الموز من المهروس ومن ثم نقوم بتقليبهم جيدًا، حتى نحصل على خليط متجانس طري حتى نتمكن من فرده على الشعر بسهولة.
  • نقوم بإضافة الخليط من الاطراف حتى الجذور ونتركه لمدة ساعتين.
  • نقوم بغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر والشامبو.
  • نكرر الوصفة مراتحتى لو كان عمرك فوق ال 70 سنه ضعى زيت الزيتون والموز على هذا المكان عديدة من أجل الحصول على نتائج كبيرة وحل جميع العيوب والمشاكل.