عاجل.. كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد إستبعاده من كأس العالم قطر 2022

أعلن الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الديكه وذلك عقب إستبعاده من بطولة كأس العالم قطر 2022 وهي التي انتهت يوم أمس الاحد بخسارة منتخب بلاده على يد المنتخب الارجنتيني بركلات الجزاء الترجيحة بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب الدولي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر بنزيما تغريدة جاء فيها :” لقد بذلت الجهد وارتكبت الأخطاء وكل ذلك أوصلني إلى أين أنا الآن، أنا فخور اليوم بكل ذلك. كتبت قصتي، وقصتنا نحن انتهت”.

وبرر الكثيرون ذلك القرار الصادر بواسطة بنزيما يأتي بسبب المشكلة التي حدثت بينه وبين ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في اعقاب رفضه مشاركة اللعب خلال مباريات الادوار الاقصائية على الرغم من تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به قبل المونديال.

ولم يكتفي ديشامب بذلك فحسب بل أنه رد على سؤال في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة النهائية من المونديال انه غير مهتم بالرد على مثل هذه الأسئلة الخاصة بلاعب لا يتواجد معنا وهو ما جعل بعض المواقع تؤكد وجود مشكلة حقيقية بين اللاعب ومديره الفني.

ويرى الفرنسي أنه قدم ما لديه للمنتخب الفرنسي وحان الوقت للتركيز مع ريال مدريد خلال ما تبقى له في الملاعب حيث يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.