عاجل.. فيريرا يحسم موقفه النهائي من رحيل ” أخطبوط الزمالك “

فجرت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة لدى واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي القادم وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا.

فيريرا يحسم مصير محمد صبحي من الرحيل عن الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الإعلامي أحمد أسامة قد أكد في تصريحات إذاعية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد بدأت بالفعل في بحث مصير محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف أسامة خلال برنامج ديربي الإذاعي عبر إذاعة القاهرة الكبرى FM 102.2: ” أخطبوط نادي الزمالك محمد صبحي تلقى مجموعة من العروض في الدوري المصري للحصول على خدماته وذلك على سبيل الإعارة خلال شهر يناير القادم 2023 وحتى نهاية الموسم الجاري”.

وإستكمل أحمد أسامة :” طلب أمير مرتضى منصور عقد جلسة طارئة مع البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق للحصول على رأيه فيما يخص رحيل محمد صبحي على سبيل الإعارة وذلك بسبب أن اللاعب يرى أنه لن يكون له دور بسبب مستوى محمد عواد الهائل مؤخرًا”.

وأنهى أسامة تصريحاته :” فيريرا رفض فكرة رحيل صبحي شكلًا وموضوعًا وبالأخص أنه يرى بأنه شاب صغير في السن قادر على حجز مكان أساسي له في التشكيل ولكن يجب عليه الصبر ومساندة الفريق لتخطي تلك الفترة الصعبة”.