فيريرا يطلب من مرتضى منصور التعاقد مع هذا اللاعب لدعم الفريق فمن هو؟

طلب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من رئيس الفريق مرتضى منصور من التعاقد مع دينامو الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم من أجل دعم صفوف الفارس الأبيض.

فيريرا يطلب من رئيس الزمالك التعاقد مع هذا اللاعب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن طلب فيريرا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير من أجل دعم مركز الدفاع خلال الفترة المقبلة قبل بداية البطولات القوية أبرزها دوري أبطال أفريقيا.

ودخل أحمد ياسين حسابات المدير الفني فيريرا بقوة حيث طالب من أمير مرتضى منصور ورئيس النادي التعاقد معه والدخول في مفاوضات مع فريق البنك الأهلي لمعرفة إمكانيات الفريق للتخلى عن خدمات المدافع.

وكان فريق الزمالك قد طلب التعاقد مع أحمد ياسين في الصيف الماضي ولكن إدارة فريق البنك الأهلي رفضت فكرة التخلي عن اللاعب من أجل التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

فيريرا يطلب من مرتضى منصور التعاقد مع هذا اللاعب لدعم الفريق فمن هو؟

وقامت إدارة نادي الزمالك بوضع احمد ياسين كخيار بديل وثاني خاصة أن الفارس الأبيض يبحث في الوقت الحالى فكرة قطع إعارة محمود شبانة من صفوف فريق سموحة والعودة إلى القلعة البيضاء من جديد.

ووافق أمير مرتضى منصور مدير التعاقدات بالفريق على عودة شبانة بعد كلمة فيريرا في حين إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي.