قارنوا بين ثروة ميسي ومحمد صلاح فكانت النتيجة صادمة.. نقطة في بحر!!

يتساءل الجمهور العربي مؤخرًا عن ثروة الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي بل ومنهم من يقوم بعقد المقارنات بينه وبين نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي الذي قاد للمنتخب الارجنتيني للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ثروة ميسي ومحمد صلاح

وقالت مجموعة من التقارير الصحفية البريطانية أن ثروة محمد صلاح تبلغ الآن 90 مليون دولار أمريكي أي ما يصل لنحو 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وتمكن الفرعون المصري من اقتناص الاجر الأعلى الذي أراده قبل تمديد عقده مع الريدز حيث يحصل حاليًا على 400 الف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما جعله اللاعب الأعلى دخلًا في البريميرليج.

أما على مستوى قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا في العالم فقد جاء الفرعون المصري في المركز الرابع بعد كليان مبابي المتصدر الذي يحصل على مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

أما عن الثروة الخاصة بالبرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي فإنه يمتلك 400 مليون دولار أمريكي وفق ما كشفت عنه صحيفة جول العالمية وهو الذي تمكن من الحصول عليها من الرواتب التي سبق وان حصل عليها مع برشلونة وباريس سان جيرمان بجانب عقود الرعايا والاعلانات والاستثمارات.

وصنفت فوربس ميسي على رأس الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم وكان ثلاثة قبل ثلاثة سنوات وبالتحديد في العام 2019 وذلك بثروة بلغت وقتها 127 مليون دولار وهو ما جعله اللاعب الأعلى دخلًا في كرة القدم قبل أن يتمكن مبابي من اقتناص المركز الأول بعد العقد الخرافي مع باريس سان جيرمان.