“التقيل جاي”.. أول تعليق من مارسيل كولر بعد فوز الأهلي +90 على فاركو بالدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز فريقه القاتل على طريقته المعتادة +90 على حساب نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة المحلية التي واصل تصدرها المارد الأحمر بعدما أضاف ثلاث نقاط جديدة في رصيده.

أول تعليق من مارسيل كولر بعد فوز الأهلي

وتحدث السويسري مارسيل كولر خلال وقائع الموتر الصحفي الخاص بمواجهة فاركو، عن الفوز في اللحظات الأخيرة وشكل الفريق غير المطمئن للجمهور خلال المباريات الأخيرة، حيث قال: “المشكلة كانت في الشوط الأول، حينما سيطرنا على اللقاء وأهدرنا عديد الفرص، يجب أن نسجل أهدافًا أكثر عندما تتاح لنا الفرص”.

وأضاف: “الشيء الأجمل في اللقاء هو إصرار اللاعبين على الفوز، وإيمانهم حتى الثانية الأخيرة أنهم يستحقون الفوز والثلاث نقاط، وبالتأكيد الأفضل للجهاز الفني أن ينهي اللقاء مبكرًا وعدم الدخول في اللحظات الحاسمة”.

"التقيل جاي".. أول تعليق من مارسيل كولر بعد فوز الأهلي +90 على فاركو بالدوري المصري

واختتم تصريحاته: “القادم سيكون صعبًا للغاية، سنلعب خلال يناير وفبراير ومارس بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، هذا سيشكل ضغط كبير على اللاعبين والجهاز الفني، ويجب أن نكون مستعدين وعدم الاستقرار على أسماء بعينها، لذلك أعمل على جعل جميع اللاعبين في مستوى جيد وجاهزية كبيرة للمشاركة في ضغط المباريات”.

الأهلي يواصل صدارته للدوري بعد الفوز على فاركو

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث جمعهم من ثمانية مباريات بواقع الفوز في سبعة مباريات والتعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض للخسارة.