كولر يُهدي فيريرا صفقة الموسم على طبق من ذهب وسط صدمة جماهير الأحمر

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية موقفه من ضم واحدة من الصفقات المدوية للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك قبل مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب فبراير 2023.

كولر يُهدي فيريرا صفقة الموسم على طبق من ذهب وسط صدمة جماهير الأحمر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفترة الماضية شهدت التواصل بين مسؤولي القلعة الحمراء مع السويسري وذلك من أجل تحديد كافة الاحتياجات في الميركاتو القادم.

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها الإعلامي محمد فاروق أكد أن السويسري مارسيل كولر تحفظ على ضم مروان عطيه نجم الاتحاد السكندري خلال شهر يناير القادم.

وأضاف فاروق في برنامجه البريمو المذاع عبر فضائية قناة تن أن كولر يرفض ضم عطيه ويفضل أن يتم التدعيم في بعض المراكز الأخرى من الملعب

وإستكمل :” كولر أبلغ المسؤولين في الناي الأهلي أن مركز مروان عطية يتواجد به أكثر من لاعب لعل من ابرزهم عمرو السولية وحمدي فتحي بجانب الدولي المالي اليو ديانج”.

وأتم :” كما اوضح كولر بأن عمار حمدي العائد من الاصابة يجيد اللعب في مركز وسط الملعب وينتظر كولر عودته من اجل اتاحة الفرصة امامة للمشاركة اساسيًأ”.

وبهذا يكون الأهلي قد أفسح الطريق أمام منافسه التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك للحصول على توقيع مروان عطيه بفرمان فيريرا الذي يطمح في التوقيع معه من الصيف