قرار نارى من فيريرا تجاه لاعبى الزمالك على الرغم من الفوز برباعية في الدوري المصري

اتخذ المدير الفني جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرار نارى تجاه لاعبى الزمالك بعد الفوز برباعية على حساب حرس الحدود اليوم الثلاثاء الموافق العشرين من شهر ديسمبر الجارى في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، والتي كانت على ستاد القاهرة الدولى.

قرار نارى من فيريرا تجاه لاعبى الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قرر جوسفالدو فيريرا منح لاعبى الزمالك راحة من التدريبات الجماعية يوم غد الأربعاء الموافق 21 ديسمبر الجارى بعد الفوز على حساب فريق حرس الحدود بأربعة أهداف دون رد.

كما قرر فيريرا أن التدريبات الجماعية سوف تتم استئنافها يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجارى على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة من أجل الاستعداد للمباريات القادمة في الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد ضرب حرس الحدود بأربعة أهداف دون رد عن طريق كلاً من يوسف أسامة نبيه الذي افتتح التسجيل بطريقة جميلة للغاية، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو الذي سجل ثنائية هدف منهم من ركلة جزاء، ومحمود عبدالرزاق شيكابالا.

قرار نارى من فيريرا تجاه لاعبى الزمالك على الرغم من الفوز برباعية في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد المقاولون العرب يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى في الجولة التاسعة من الدوري المصري.