مفاجأة.. فيريرا يعلق على الصفقة الجديدة ويكشف موقف نداي 

يتساءل جمهور الزمالك خلال الفترة الأخيرة عن سبب عدم مشاركة ابراهيما نداي مهاجم الفريق الذي تعاقد معه الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما تحدث عنه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق أمس عقب الفوز على حرس الحدود.

أوضح فيريرا عدم مشاركة بعض اللاعبين حيث قال إنهم فى حاجة لاكتساب الثقة مع المباريات مشيرا أن هناك شغل جماعي ومازال أمامنا الوقت لمعرفة كل لاعب انسب طريقة له، وهو ما سيتم إتقانه بتسلسل المباريات.

وتطرق فيريرا للحديث عن سامسون أكينولا حيث أشار أنه مثله مثل لاعبين آخرين مازال مستواه أقل من لاعبين آخرين، موضحا أنه يتحدث عن الأداء البدني والتأقلم وليس كواليتي اللاعب.

أما عن إبراهيما نداي فأكد فيريرا أنه مع الجهاز الطبي، حيث ان إصابة نداي كانت عبارة عن قطع في منشأ العضلة الخلفية وهو ما جعله يغيب لفترة طويلة عن الفريق.

جدير بالذكر أن لاعبو الزمالك نجحوا فى الفوز باكتساح أمس أمام حرس الحدود برباعيه حيث سجل يوسف اسامه نبيه هدف التقدم بعد ربع ساعة من بدء اللقاء والهدف الثاني بأقدام احمد زيزو والثالث بتوقيع شيكابالا قائد الفريق الذي شارك بديلاً، ثم عاد زيزو بالهدف الثاني له والرابع للزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد احمد عثمان بالجبل الاخضر وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.