كل الناس هتموت عليه .. اخييييرا لقيناه .. كيس بسكوت ب2جنيه فقط وبداخله فلوس بالدولار وبالمصري انت وحظك أعرف التفاصيل كاملة!!!

يوجد بسكوت ب 2 جنيه انتشرت صوره على صفحات التواصل الاجتماعي يوجد به هدايا وهي أموال تصل إلى مائتي جنيه ويقال أنه يوجد دولارات بداخله فهل هذا الكلام المنشور حقيقة أم لا، ومن المعروف أن البسكوت مفضل عند جميع الأطفال ولا يخلو يوم إلا وذهب الطفل لشراء البسكوت وإذا كان هذا البسكوت به هدايا يجذب الأطفال أكثر وأكثر، لهذا عمل هذا البسكوت على ضجة كبيرة بين الناس وسوف نوضح لكم في هذا المقال حقيقية هذا الأمر. 

ما أنواع الهدايا التي توجد داخل كيس البسكوت

يباع هذا البسكوت ب 2 جنيه وهذا ما جعل جميع الأشخاص تقبل عليه لأن ثمنه قليل ويوجد بداخله أموال أكثر من ثمنه، ولكن هل هذه الهدايا موجودة بالفعل أم لا؟ فهناك بعض الأشخاص التي قالت أنها حصلت على 20 جنيه وهناك بعض آخر قال أنه حصل على 50 جنيه ومنهم من قال أنه وجد دولار في البسكوت وقاموا بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. 

هل هذه الهدايا والنقود حقيقية أم أنها مجرد دعاية غير مكلفة للشركة 

معظم الناس شككت في هذا الأمر ولم تصدق، فقالت أن هذا الأمر حيلة ومجرد دعاية للشركة حتى ينتشر المنتج دون أن تخسر أموال في الإعلانات التي تكلفها المبالغ الكبيرة.