مهاجم سوبر.. صفقة أوروبية تقترب من الزمالك بتوصية من فيريرا

بدأ مسئولو نادي الزمالك، في الإعداد لسوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وكان الفارس الأبيض قد تعاقد مع 10 صفقات في ميركاتو الصيف وهم سامسون أكينيولا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي وعمرو السيسي ودونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وإبرهيما نداي ويوسف حسن.

صفقة الزمالك الجديدة

ووفقًا لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حدد أولى صفقات الفريق في ميركاتو الشتاء، حيث يرغب في ضم صفقة هجومية لتدعيم صفوف الفريق.

ويبحث الفارس الأبيض عن ضم مهاجم أجنبي مميز، ويعد الكاميروني جويل تاجو مهاجم فريق ماريتيمو البرتغالي، في مقدمة الأسماء المرشحة، بعد أن أثنى فيريرا على تلك الصفقة، مشيرًا إلى أهميتها في ظل نقص الحلول الهجومية.

توصية فيريرا

وأشارت التقارير، إلى أن فيريرا طلب من مسئولي القلعة البيضاء، حال عدم النجاح في حسم صفقة تاجو، طرح بدائل مميزة عليه لاختيار مهاجم أجنبي قادر على قيادة هجوم الفريق.

والجدير بالذكر أن فيريرا رفض خلال الفترة الماضية رحيل الثلاثي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وأحمد فتوح لاعبي الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد أن تلقى أحمد فتوح الظهير الأيسر عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية للانتقال إليها خلال الفترة المقبلة، بينما عرض أحد وكلاء اللاعبين 3 عروض على يوسف أسامة نبيه بينها عرضان خليجيان وأخر أوروبي، إلى جانب رغبة سيف فاروق جعفر في الرحيل من أجل المشاركة الأساسية في المباريات، لكن فيريرا رفض رحيل الثلاثي من أجل الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة.