طلعت أهم من الفلفل نفسه !! اوعي ترميها .. ضاع عمرنا واحنا بنرمي عقب الفلفل دي منعرفش أنها كنز طول السنين دي .. ندمانة إني كنت برميها

تعتبر مشكلة الوزن الزائد هي من أكثر المشاكل التي يعاني منها كثير من الأشخاص، حيث أنه يتواجد طرق كثيرة جدا لحل هذه المشكلة ولكن قد لا تتناسب هذه الحلول مع بعض الأشخاص لذلك سوف نقوم بتقديم وصفة رائعة واقتصادية جدا لحل مشكلة الوزن الزائد بكل سهولة بدون الذهاب إلى الطبيب ولا القيام بإجراء عمليات جراحية، وهذه الوصفة يتم عملها باستخدام مكون جميعنا نقوم برميه، وهذا المكون هو بذور الفلفل الأخضر، وسنتعرف على كيفية استخدامه في السطور القادمة.

مكونات وصفة التخلص من الوزن الزائد

  • كمية صغيرة من بذور الفلفل الأخضر.
  • كمية متوسطة من الماء المغلي.
  • كمية صغيرة من الكمون الغير مطحون.

كيفية عمل الوصفة 

  • يجب إحضار إناء فارغ ونقوم بوضع كمية من بذور الفلفل الأخضر بداخله و كمية الكمون أيضا، ثم نقوم بصب الماء المغلي فوقها، ثم نقوم بتغطيتها جيدا بغطاء محكم، وتركهما لمدة لا تقل عن أربعة وعشرون ساعة.

كيفية تناول هذه الوصفة

يجب تناول هذه الوصفة كل يوم، ويفضل تناولها على معدة فارغة، إذا كان الشخص لا يعاني من أي مشاكل في المعدة، ويمكن تناولها من مرة إلى مرتين في اليوم، حيث أنه يمكن أيضا عمل هذا المشروب والاحتفاظ به طوال اليوم، وبعد مرور فترة زمنية قصيرة سوف تلاحظ نزول وزنك الزائد.

فوائد الوصفة

تقوم بتخفيض نسبة الكوليسترول المتواجدة في الجسم، بالإضافة إلى أنها تعمل على التخلص من الدهون العنيدة، مثل دهون الكرش والأرداف.