خراب بيوت مستعجل .. ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟ … هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك و الحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر

الهاتف المحمول هو من أكثر أنواع الوسائل التكنولوجية استخدام فلا غنى عنه ولا أحد يستطيع الاستغناء عن الهاتف لأن الكثير من الأعمال تتم من خلال الهاتف وكذلك ارسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات وغيرها، والكثير منا يقوم بتنزيل تطبيقات كثيرة بشكل يومي لاستخدامات مختلفة ولكن الكثير منا لا ماهي تلك البرامج وهل تشكل خطورة على الهاتف المحمول أم لا لذلك من خلال هذا التقرير سوف نتحدث عن هذا الموضوع بوضوح تابعوا معنا.

البيانات التي يمكن الحصول عليها من قبل المخترقين

توجد أشياء كثيرة يبحث عنها مخترقي الهواتف ومن أبرزها ما يلي:

يقوم المخترقين والمتسللين باختراق الهاتف بغرض الحصول على جميع المعلومات والأرقام السرية الهامة التي عن طريقها يمكن الوصول إلى الحسابات البنكية الشخصية وبالإضافة إلى كل كلمات السر التي من طريقها يستطيع التحكم في هاتفك بالكامل.

يستطيع المخترقين الحصول على الملفات الهامة والصور الشخصية وكذلك المعلومات الشخصية وجميع المحادثات السرية وذلك عن طريق هذه التطبيقات.

أين توجد تطبيقات اختراق الهاتف؟

تلك التطبيقات توجد في متجر جوجل بلاي ويوجد الكثير منها التي يمكن الوصول لجميع المعلومات المهمة و الأسرار الشخصية التي توجد على الهاتف المحمول ومن هذه التطبيقات ما يلي:

  • برنامج Crypt oUtils.
  • برنامج Lucky.
  •  برنامج سيمبل كلين.

حيث ورد أن تلك البرامج تسبب مشاكل كثيرة التي تؤدي إلى سرقة البيانات الشخصية حيث أن الشركة قامت بحذف تلك البرامج من على متجر جوجل بلاي.