تسبب في ضجة كبيرة .. “طالب ابهر الجميع” لدرجت ابكي المدرس من الذهول لما رآه .. تعرف ماذا كتب هذا الطالب في ورقة الامتحان ؟

كثير من الأحيان قد يتفاجئ مصحح ورقة الامتحان بأشياء في أجوبة بعض الطلاب التي قد تثير الجدل و قد يجدها البعض غريبة جداً وقد يجدها الآخرون مبهرة وغير متوقعة على الاطلاق ومؤخراً تداول البعض صورة من ورقة امتحان طالب في مادة  اللغة العربية أدهشت الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أبهرت العديد بحسن تربية الطالب والتي سوف نعرفها في المقال التالي.

فخر واعتزاز بحسن تربية الطالب

فوجيء الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة منتشرة من إجابة طالب في الامتحان والتي لفتت العديد من الأنظار لتلك الإجابة النموذجية والتي اعتبرها الكثير تنم عن حسن تربية وخلق هذا الطالب والتي جعلت معلمه يشعر بالفخر والانبهار بهذا الطالب ليس فقط معلمه بل جعل الكثيرين ممن شاهدوا الإجابة يفخرون بمثل تلك التربية والأخلاق الحسنة.

إجابة غير متوقعة من الطالب

تأتي بعض الأجوبة في الامتحانات غير متوقعة من الطلبة ولكن هذه الإجابة أوضحت مدى حسن خلق هذا الطالب والذي كتب في إجابة له لامتحان مادة  اللغة العربية في الجزء الخاص بالنحو حيث جاء في السؤال إعراب قوله تعالى “وخلق الإنسان ضعيفا” فتم الإعراب من الطالب أن الفعل  “خلق “هو فعل مبني ولم يكمل بقية الإعراب  وكتب بين قوسين أنه لن يذكر أنه مبني للمجهول احتراماً وتأدباً مع الله سبحانه وتعالى، الأمر الذي جعل المعلم ينبهر بهذه الإجابة وعلق عليها بقوله ” بارك الله فيك وفي خلقك الحسنة”.