بعد العمر ده كله ولسه ما نعرفهاش..لماذا يجب وضع الهاتف على مقلوبا علي الشاشة..مش هتصدق السبب

عند الانتهاء من استخدام الهاتف الذكي ، عادةً ما يرفع غالبية الأفراد الشاشة. لتكون ملحوظة وسهلة العثور عليها. ومع ذلك ، فهو يحب التخلي عن هذه الحركة شبه الأوتوماتيكية بسرعة لأنها مروعة للغاية. تعرف على سبب وجوب قلب هاتفك دائمًا رأسًا على عقب لعرض الشاشة، ومن الناحية الفنية ، يعد إبقاء هاتفك على الطاولة بهذه الطريقة أكثر أمانًا وأقل تشتيتًا للانتباه. على الرغم من أن إبقاء شاشة هاتفك مسطحة على الطاولة له مزايا خاصة به ، إلا أن له عيوبًا أيضًا.

مشكلة مع ارتفاع درجة حرارة الهاتف

عندما يتم توجيه الشاشة لأعلى ، تكون بطارية الهاتف مخفية تحت الغطاء. لن يكون هناك أي مساحة للهواء ، وسوف تحتك البطارية بالسطح أدناه.

بعد العمر ده كله ولسه ما نعرفهاش..لماذا يجب وضع الهاتف على مقلوبا علي الشاشة..مش هتصدق السبب

حدوث خدوش على شاشة الهاتف

لمنع ظهور الخدوش على عدسة الكاميرا ولتجنب إتلاف مستشعر الصورة بهاتفك ، يجب إمالة شاشة هاتفك لأسفل.لا تزال مستشعرات الصورة على هاتفك عرضة للعديد من التهديدات الخارجية حتى لو قمت بتغطيتها بحافظة واقية. خاصة إذا كانت الشاشة مائلة لأعلى. وعلى الرغم من أدائها الرائع ، أصبحت الهواتف الذكية تدريجياً أكثر هشاشة.

تعليمات  للحفاظ على هاتفك  لأطول فترة ممكنة

حافظ على نظافة هاتفك

يمكن أن تتراكم البكتيريا والجراثيم عليها من الاتصال اليومي. وبالتالي ، قم بتنظيفه بانتظام باستخدام منشفة من الألياف الدقيقة.

حافظ على بطارية الهاتف

لا تدعها تنفد من الطاقة قبل شحنها. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب شحنه طوال الليل. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب شحن الهاتف بعد أن يصل إلى 100٪ لأن ذلك يقلل من الجودة.

لن تميل إلى إلقاء نظرة على الشاشة فورًا في كل مرة تظهر فيها رسالة إذا حافظت على تغطية شاشة هاتفك. فهو يمنع الانقطاعات ويحافظ على عمر البطارية على هاتفك نظرًا لأن مستشعر البيئة يعمل ، ويوقف تشغيل الشاشة باستمرار.