عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد تأكد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

أجرى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصال هاتفي بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من اجل الاطمئنان على أكرم توفيق لاعب الفريق بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته في المران الصباحي اليوم الجمعة في واحدة من اللعبات المشتركة مع محمود عبد المنعم كهربا.

أول تحرك من الخطيب بعد تأكد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد نقل لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب تفاصيل الإصابة والتحركات الخاصة بالجهاز الفني من أجل الإطمئنان على اللاعب

وجرى نقل أكرم توفيق لواحدة من المستشفيات من أجل إجراء أشعة الرنين وعددًا من الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة إصابته والتعرف على فترة غيابه.

قبل أن تخرج مجموعة من المصادر بأن الإصابة عبارة عن قطع على مستوى الرباط الصليبي وهي التي داهمته أثناء الاستعدادات الخاصة بمباراة سموحة الأحد القادم.

يُذكر أن تلك الإصابة تعد الثانية لأكرم توفيق على مستوى الرباط الصيلبي حيث سبق وان تعرض لإصابة مماثلة أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني امام المنتخب النيجيري في الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وسبق وأن تقابل النادي الأهلي مع سموحة في أربعة وعشرين مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز ونجح في تحقيق الفوز بإثنتي عشر مباراة مقابل خمسة انتصارات وتعادل الفريقان في سبعة مواجهات.