“ياريتني عرفت من زمان”.. طريقة مجربة وفعالة لمعرفة مكان أي شخص وتحديد مكانه

طريقة مجربة ومجانية لجميع البرامج للعثور على شخص يتبع مسار رقم الهاتف أو أي شخص آخر، وليس أحد أفراد عائلته، أو لص سرق هاتفنا، أو أي شخص آخر. طريقة مجربة للعثور على الموقع دون استخدام أي برنامج، فقط عن طريق رقم الهاتف، إنه برنامج الرسائل القصيرة Locate va المجاني الذي يمكن تنزيله فقط من متجر Google Play مجانًا تمامًا ولا يتطلب اشتراكًا شهريًا في هذه الخدمة التي تتيح لأي شخص مراقبة مسار أي شخص باستخدام رقم الهاتف فقط، ما عليك سوى التنزيل، قم بتثبيت وإدخال رقم الهاتف الفردي، حيث يجب تتبع موقعه بعناية وسيتم عرض الإحداثيات. 

 كيفية استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) 

للعثور على شخص يمكنه استخدام تطبيق خرائط جوجل لهذه المهمة عن طريق تنزيله والوصول إليه وتثبيته وفتحه مجانًا، أدخل الرقم بدقة لا نهائية وابدأ في البحث عن الموقع فورًا لبدء الشخص القدرة على ابحث عن شخص ما برقم الهاتف وحده، دون مساعدة من التطبيقات، يهتم الكثير من الأشخاص حاليًا بالتعرف على طريقة جديدة لتتبع موقع شخص ما. 

"ياريتني عرفت من زمان".. طريقة مجربة وفعالة لمعرفة مكان أي شخص وتحديد مكانه

كيفية العثور على شخص باستخدام رقم هاتفه المحمول 

  •  أولاً ، يجعل تحديد الموقع عن طريق الرسائل القصيرة العثور على رقم هاتفك أمرًا سهلاً ويعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة المتقدمة ، ولكن فقط على أجهزة Android.
  •   الخيار الثاني هو التنزيل  يمكنك تنزيل هذا البرنامج من متجر Google Play Store دون دفع أي شيء واستخدامه بعد ذلك.  ثم في الخطوة الثالثة يمكنك معرفة مكان الشخص