“معجزة ربانية بكل المقاييس”.. تناول ثمرة واحدة من هذه الفاكهة قبل النوم ب 30 دقيقة لن تصدق ماذا سيحدث لجسمك !!!!!

تعرف الفاكهه خصائصها المذهله ولذلك ينصح دائما بتناول الفاكهه للحصول على الفوائد العديده التي توجد في الفاكهه وتمد الجسم بالطاقه اللازمه وتختلف هذه العناصر الغذائيه من فاكهه لاخرى حيث لكل نوع من الانواع فوائد يحصل عليها جسم الانسان،هناك بعض الفواكه التي يفضل تناولها قبل النوم وقت قصير للحصول على فوائد مذهله.

فوائد تناول الموز قبل النوم

فوائد تناول الموز قبل النوم

مع هذه الفوائد الكبيره التي توجد في أنواع الفاكهه يبقى للموز فوائد مذهله ورائعه يحصل عليها الانسان عند تناوله قبل النوم حيث يعمل الموز على حسين النوم لاحتوائه على عدد كبير من العناصر الغذائيه والاحماض الامينيه كما يزيد من انتاج هرمون الميلاتونين الذي يقلل الارق ويعمل على حصول الانسان على نوم صحي وهادئ كما عند تناول الموز قبل النوم بساعه فهو يساعد على زياده الهرمون المسؤول عن تحسين نوعيه النوم كما يجعل الجسم اقل وزنا واكثر راحه.

يعمل الموز ايضا على تحسين المزاج اذا كنت تعاني من عدم استقرار في الحاله المزاجيه سياتي الموز ليقضي على هذا الامر وذلك لاحتوائه على عدد من العناصر الهامه التي تقلل الشعور بالاكتئاب هذا بجانب ان يحتوي على فيتامين ب 6 الذي يؤدي الى تحسين المزاج.

يقلل وزن الجسم نظرا لاحتواء الموز على نسبه كبيره من الكربوهيدرات المعقده والتي تكون سببا في زياده الجلوكوز كما انه يحتوي على نسبه قليله من الدهون ونسبه عليها من الالياف فاذا قمت بتناول الموز قبل النوم فانك تشعر بالشبع.