بفرمان جوارديولا.. خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن خطف خليفة مودريتش من ريال مدريد

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من العاصمة البريطانية أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي الانجليزي قد وجه ضربة قوية لريال مدريد الاسباني وذلك بقرب الحصول على خليفة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.

خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن خطف بيلينجهام من ريال مدريد

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي بدأت في مفاوضات للحصول على توقيع الدولي الانجليزي جود بيلنجهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند الالماني لتدعيم خط وسط السيتزينز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت الصحيفة أن المستوى الهائل الذي ظهر عليه اللاعب ضمن كتيبة ساوثجيت في المونديال دفعت الإدارة إلى التفكير في الحصول على توقيعه حيث يؤمن مسؤولو الفريق أن جوارديولا قد يلعب دور كبير في حسم الصفقة.

ولن يكون الطريق مفروش بالورود أمام إدارة المان سيتي للحصول على تلك الصفقة وبالاخص أن بيلنيجهام يعد الصفقة الاهم لريال مدريد خلال الميركاتو القادم كونه الخيار الامثل لتعويض لوكا مودريتش الذي تقدم به العمر ولن يلعب سوى موسم واحد قادم على اقصى تقدير.

وبسبب مستواه المميز في المونديال بات اللاعب محط أنظار عديد الأندية الاوروبية للحصول على توقيعه لكن يبقى المان سيتي هو الفريق الأبرز للحصول عليه رغم محاولات مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب تشيلسي وكذلك ريال مدريد الاسباني.