“فرصة متتعوضش”.. عملاق إسبانيا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

قالت مجلة “كيكر” الألمانية، بان إدارة نادي فولسفبورج تواجه صعوبات كبيرة في مسألة تجديد عقد اللاعب، عمر مرموش، خلال هذه الفترة، وهو الأمر الذي من شأنه يفتح الباب أمام رحيل اللاعب بعيدًا عن النادي الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في ظل وجود عدد من العروض القوية لنجم منتخب مصر والذي يقدم مستويات قوية خلال الفترة الأخيرة.

عرض إسباني للتعاقد مع عمر مرموش

قالت التقارير الإعلامية بأن نادي فولسفبورج يستبعد التوصل لاتفاق مع اللاعب عمر مرموش بشأن تجديد عقده خلال هذه الفترة، ولهذا فقد تم إخبار وكيل اللاعب بوجود إمكانية للموافقة على رحيله لأحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، ولكن بشرط أن يكون القيمة المالية للعرض أكثر من 7 مليون دولار أمريكي.

وبحسب التقارير، فإن أحد الأندية الكبيرة في إسبانيا قد طلب بالفعل التوقيع مع اللاعب “عمر مرموش” خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل 6 مليون دولار، ولكن “فولسفبورج” قد طلب زيادة العرض المالي حتى يوافق على رحيل اللاعب وانتقاله إلى الدوري الإسباني.

موقف مرموش من الانتقال إلى إسبانيا

كشف مصدر مقرب من عمر مرموش، بأن الأخير لديه رغبة حقيقية في الانتقال نحو الدوري الإسباني، وكان قد أعرب عن ذلك بالفعل في وقت سابق، وأكد بان حلم حياته في الفترة المقبلة هو اللعب في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني، وتكرار تجربة كلًا من محمد صلاح ومحمد النني.

وبحسب المصدر، فإن اللاعب قد أخبر نادي فولسفبورج بموقفه ورغبته في الرحيل عن النادي والانتقال نحو دوري أكبر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.